1. افضل 5 تطبيقات

طريقة معرفه المتصلين معك علي شبكه wifi وحظرهم

إنضم إلينا علي التلجرام

 طريقة معرفه المتصلين معك علي شبكه wifi وحظرهم


تحميل تطبيق لحماية شبكة الواي فاي من السرقة وزيادة سرعة الإنترنت برابط مباشر مجاناً لأحدث تطبيقات والعاب الأندرويد. في ظل التطور التكنولوجي الهائل، فلا يوجد أي شيء لا يمكن اختراقه بالعديد من الطرق والوسائل، وتعد شبكات الواي فاي WiFi أحد أكثر الأشياء التي يتم اختراقها من قبل العديد من المتطفلين مهما كان تشفيرها، حيث يوجد عدة طرق لإختراقها، ولكن يختلف الوقت المستغرق في الإختراق حسب نوع التشفير المستخدم لحماية الشبكة. وسنستعرض معكم هنا برنامج للتحكم في شبكة الواي فاي، ومعرفة من يقوم بسرقة الشبكة وحظره بطريقة بسيطة.



تطبيق معرفه المتصلين معك علي نفس شبكه wifi


يُعتبر البرنامج بديل للدخول علي صفحة الاعدادات للراوتر للوصول للوظائف الاساسية فيمكنك من خلال البرنامج:- إظهار إعدادات واي فاي ، وتغيير اسم الشبكة أو كلمة المرور ، والسيطرة على أكبر عدد ممكن من الأجزاء المتصلة على واي فاي ، إخفاء أو إظهار الشبكة تعيين سرعة واي فاي إلى 6 ميجا والتحكم في قوة إشارة واي فاي عرض الأجهزة المتصلة والنشطة على واي فاي عرض بيانات الخطوط الأرضية مع ترجمة عربية واضحة لكل عنص ضبط إعدادات حساب مزود الخدمة الخاص بك بسهولة مع إمكانية حفظ بيانات حسابك لاستخدامها لاحقا يمكنك أيضا إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو العودة إلى إعدادات المصنع بالضغط على الزر


مميزات تطبيق معرفه المتصلين معك علي نفس شبكه wifi

  1. -إكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة WLAN الخاصة بك.
  2. - عرض اعدادات الوايفاي وتغيير اسم الشبكة او الرقم السري و التحكم في اقصي عدد للاجزة المتصلة علي الوايفاي و اخفاء او اظهار الشبكة.
  3. - تحديد سرعة الوايفاي لـ 6 ميجا و التحكم في قوة اشارة الوايفاي
  4. - عرض الاجهزة المتصلة و النشطة علي الوايفاي
  5. - عرض بيانات الخط الارضي بترجمة عربية واضحة لكل عنصر
  6. - ضبط اعدادات حساب مزود الخدمة مع امكانية حفظ بيانات الحساب لاستخدامها فيما بعد بسهولة
  7. - يمكنك ايضاً عمل اعادة تشغيل للراوتر او العودة لضبط المصنع بضغطة زر


روابط التحميل
هنا روابط التحميل لتحميل التطبيق اضغط هنا
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image