1. شروحات

حول هاتفك لكمبيوتر حقيقي بالكامل

  • شروحات
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام

حول هاتفك لكمبيوتر حقيقي 

تعتبر هواتف الاندرويد هي الاكثر استخداما في العالم لتوليد تجتمعوا ولا يتحملها ايضا ولكن الكمبيوتر صعب تحمله معك في اي وقت اذا اردت ان تفتح والعمل شيء معين لهذا اليوم سوف نتعرف معنا على طريقه تحويل الهاتف بالكامل الى كمبيوتر يمكنك من خلاله التحكم الكامل في الكمبيوتر الخاص بك عن بعد من خلال الهاتف بطريقه سهله جدا وعملك لما تعمله امام الكمبيوتر من خلال هاتفك فقط عن بعضها

تحول هاتفك لكمبيوتر

التطبيق هو :  TeamViewer : قم بتنزيل TeamViewer لنظام Android ، التطبيق الأكثر شيوعًا للتحكم عن بعد لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، يمنحك TeamViewer Remote Control ميزة التحكم عن بُعد في الأجهزة التي تريد الوصول إليها بشكل فعال وآمن وسريع ، إذا كنت تسافر كثيرًا ولديك الكثير من الأشياء المهمة يجب تنفيذ المشاريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجب أن تكون متصلاً بشكل دائم ، يمكن لبرنامج TeamViewer مساعدتك في جميع مهامك والتحكم عن بعد في جهازك في أي وقت وفي أي مكان كما لو كنت جالسًا أمامه ، تم إنشاء البرنامج بواسطة TeamViewer AG في الإصدار الأولي لعام 2005.

برنامج Teamviewer Remote Control هو التطبيق رقم 1 في العالم للوصول والتحكم وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والخوادم والآلات عن بعد.التطبيق مجاني ولا يتطلب حساب خاص لتسجيل الدخول. حقق التطبيق أيضًا انتشارًا عالميًا واسع النطاق وتم تثبيته على أكثر من مليار جهاز سطح مكتب وجوال ، بالإضافة إلى أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر Google Play Store وحده.

يدعم برنامج TeamViewer جميع أنظمة تشغيل سطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك Windows و macOS و Android و Linux و iOS و Windows Mobile 10. يمكنك استخدام كمبيوتر TeamViewer على سطح المكتب وجهاز TeamViewer المحمول على الهاتف المحمول لتوصيل أجهزة مختلفة.

ما هو برنامج TeamViewer؟ يعد تطبيق TeamViewer Android باللغة العربية تطبيقًا بسيطًا للغاية بواجهة بسيطة ومباشرة تتضمن جميع الأدوات التي تحتاجها للتحكم الكامل في جهازك عن بُعد. يحتوي تطبيق Teamviewer apk على الكثير من الميزات القوية ، لذلك فهو تطبيق مفيد للغاية يمكنه مساعدتك على العمل والدراسة حتى في حياتك اليومية ومهامك اليومية.

حول هاتفك لكمبيوتر 

طريقه التشغيل 

قم أولاً بتنزيل برنامج TeamViewer لنظام Android مجانًا من الرابط المباشر أعلى المقالة ، ثم قم بتثبيت برنامج TeamViewer للجوال على هاتفك الذكي.

قم بتنزيل تطبيق teamviewer quicksupport apk على الجهاز الذي تريد التحكم فيه عن بُعد ، ثم قم بتثبيته وافتحه.

سيعطيك برنامج TeamViewer Quicksupport رمزًا للجهاز بكلمة مرور: IP وكلمة المرور.

ستقوم بعد ذلك بإدخال عنوان IP وكلمة المرور في ملف teamviewer APK في شاشته.

ستصل رسالة إلى الجهاز الآخر تطلب الإذن للوصول إلى الجهاز. بعد الموافقة ومنح حق الوصول ، لديك سيطرة كاملة على الأجهزة الأخرى دون عوائق.

لكي يعمل بشكل صحيح ، يجب أن يكون تطبيق الدعم السريع teamviewer مفتوحًا على الجهاز ليتم التحكم فيه. إلى جانب اتصال إنترنت قوي وسريع.

إذا كنت متصلاً بجهاز كمبيوتر ، فيمكنك سحب مؤشر الماوس عبر الشاشة بإصبعك. يمكنك أيضًا النقر فوق أي عنصر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كنت أمامه.

إذا كنت بحاجة إلى إدخال بعض النصوص باستخدام لوحة المفاتيح أو النقر بزر الماوس الأيمن ، فيمكنك استخدام الأزرار الموجودة أسفل شاشة TeamViewer Android.


مميزات التطبيبق :

  1. نسخة مجانية متاحة للمستخدمين العاديين ، ونسخة مدفوعة مع ميزات إضافية متاحة للاستخدام التجاري.
  2. البرنامج سريع و يمكنك تشغيله بشكل مستمر دون انقطاع او مشاكل.
  3. يتم دعم جميع الأنظمة الأساسية والأنظمة المختلفة.
  4. القدرة على نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس.
  5. نظام أمان وتشفير عالي.
  6. سهل الاستخدام.
  7. احصل على العديد من التحديثات بانتظام.
  8. القدرة على عقد اجتماعات في الوقت الحقيقي بالصوت والصور مع تحسين الجودة.
  9. إمكانية حضور أكثر من 20 شخصًا للجلسات الحية.
  10. القدرة على جدولة الاجتماعات وجدولة الرسائل لمن تمت دعوتهم.
  11. بالإضافة إلى مشاركة الملفات ، يمكن لمشاركة الشاشة أيضًا عرض العروض التقديمية في برامج العروض التقديمية مثل PowerPoint.
  12. إدارة وتحكم كامل في جميع الملفات من الأجهزة الأخرى.

يقدم برنامج TeamViewer نظام حماية متقدم لأنه تم اختبار البرنامج من قبل كبرى الشركات في مجال الحماية. حتى أنه يعمل عبر جدران الحماية وأنظمة الأمان القوية وتشفير عناوين الشبكة والمزيد.

تحويل الهاتف الى كمبيوتر حقيقي


ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image