1. افضل 5 تطبيقات

افضل 6 تطبيقات أندرويد وأيفون 2021 | تطبيق واحد ب 5 تطبيقات

إنضم إلينا علي التلجرام

 افضل تطبيقات الاندرويد و الايفون 2021 

في هذا المقال نتحدث عن افضل تطبيقات الاندرويد 5 من أفضل برامج الاندرويد و الايفون 2021  ، لذلك إذا قمت بجولة في متجر Google Play ، فسوف تشعر بالحيرة بسبب كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر ، وربما يكمن هذا الالتباس في اختيار أفضل تطبيق أندرويد من بين هؤلاء ، وبالطبع سيختلف اختيارك حسب تفضيلاتك ورغباتك ، فقد تحتاج إلى تطبيقات لتغير شكل هاتفط او تطبيقات لازالة الفيروسات من هاتفك او حل مشكلة الاج فى الالعاب ، وفي هذا نحن  عزيزي جمعنا لك أفضل 5 تطبيقات أندرويد  2021.


افضل تطبيقات الاندرويد و الايفون 2021

افضل تطبيقات الاندرويد 2021

 1- التطبيق الاول - Fluid Simulation Free

هل تشعر بالملل من هاتفك؟ Fluid Simulation Free هو تطبيق استرخاء ممتع يحول هاتفك الذكي إلى مساحة انسيابية حيث تتدفق الألوان وتستجيب لمسة إصبعك على الشاشة. هذا تطبيق يستخدم حساسية اللمس لشاشتك للسماح لك بإنشاء مجرة ​​مليئة بالألوان السائلة والمتحركة.. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق كخلفية حية على هاتفك 😍يمكن أن يساعدك هذا التطبيق الجميل على الاسترخاء وتخفيف الضغط المزعج من عقلك والاستمتاع بلحظات حياتك الآن. 

عند تشغيله  التطبيق لأول مرة ، سوف تتجمد في وجه الجمال والروعة التي لم ترها من قبل. صدق أو لا تصدق ، ستسعد بلعبها ، بالضغط عليها كل ثانية ، لتجربة الاشكال الرائعة. ما زلت غير مقتنع؟ فأنت الرجل الذي صمم هذا التطبيق من أجله. سوف يخفف من شكواك ويكون شخصًا ممتعًا للغاية. أظهرها لأطفالك أيضًا ، وسوف يحبونها. لديك حياة واحدة فقط ، فماذا تنتظر؟ توقف عن قراءة هذا وتشغيله.

طريقة عمل Fluid Simulation Free بسيطة: يمكنك رسم جميع أنواع الأشكال على شاشتك ببساطة عن طريق تحريك أصابعك ، النماذج عشوائية إلى حد ما ، لكن النتائج دائمًا ما تكون مذهلة ومريحة.على الرغم من أن الأشكال يتم إنتاجها بشكل عشوائي ، إلا أنه يمكنك تخصيص التجربة بالقدر الذي تريده باستخدام الخيارات. لديك الخيار إذا كنت تريد المزيد من التأثيرات مثل Liquid أو Fire أو Light أو Ava. هناك العديد من الاحتمالات وكل هذا يتوقف على ما قمت بتعيينه.

2- التطبيق الثاني-AppMate

هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات لعام 2021 حيث انه اكثر من 5 تطبيقات فى تطبيق واحد يمكنة فعل يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 100 موقع. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مباشرة من الإنترنت إلى جهازك. جميع الأشكال مدعومة. 100٪ مجانا! يكتشف AppMate مقاطع الفيديو تلقائيًا ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة.

حفظ حالة WhatsAppشاهد حالة صورة أصدقائك أو حالة فيديو WhatsApp وأعد نشر حالة WhatsApp هذه. إذا كنت تحب حالة فيديو WhatsApp الخاصة بأصدقائك ، فاستخدم تنزيل حالة WhatsApp وحفظ قصة WhatsApp هذه.★ مساحة خاصة AppMate هو تطبيق حماية خصوصية رائع لإخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى لا تريد أن يراها الآخرون بسهولة. 

مميزات تطبيق AppMate

  1. ★ لا توجد إعلانات.
  2. ★: يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 100 موقع
  3. ★: تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram و IGTV.
  4. ★ تنزيل الفيديو من Facebook عالية الدقة 
  5. ★ بتنزيل أي فيديو و GIF من Pinterest.
  6. ★ تنزيل الفيديو من Twitter: احفظ مقاطع فيديو Twitter في ألبوم.
  7. ★ تطبيق تنزيل صور ومقاطع فيديو حالة WhatsApp.

3-التطبيق الثالث-Force Stop Apps

عادةً ما تُشغل هواتفنا الكثير من التطبيقات في الخلفية. في بعض الأحيان لا نحتاج إليها للتشغيل لأننا نكره تلك الإشعارات المزعجة. لن يساعدك هذا التطبيق في إيقافها فقط ويجعل هاتفك أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة!يوقف هذا التطبيق التطبيقات الأخرى على مستوى العملية ، حتى تتمكن من إنهاء المهمة.معزز السرعة ومنظف ذاكرة الوصول العشوائييعمل الهاتف بشكل أسرع لأنه يوقف العديد من العمليات غير المجدية.

توفير البطاريةيمكن أن يؤدي تقليل عمليات إطلاق التطبيقات أيضًا إلى توفير الطاقة.مبرد وحدة المعالجة المركزيةيمكن أن يؤدي إيقاف التطبيقات غير المفيدة أيضًا إلى تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية وتبريدها.يستخدم هذا التطبيق خدمات الوصول. عند استخدامه ، قد تتلقى تحذيرات بشأن الخصوصية ، وهذا إجراء قياسي على جميع أنظمة تشغيل Android عند تمكين خدمات إمكانية الوصول.لن يقوم هذا التطبيق بجمع أي بيانات شخصية.فاذا كنت تعاني من لاج او تقطيع فى لعبة ببجي او لعبة فرى فاير فهذا التطبيق هو افضصل اختيرا لك بالطبع 

4-التطبيق الرابع-Notes Widget Reminder

أداة الملاحظات الأكثر سهولة مع تذكير مدمج. هل سئمت من التطبيقات المعقدة ذات الميزات التي لن تستخدمها أبدًا؟ باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة ملاحظات أو تعيين تذكير بنقرة واحدة فقط! يمكنك إنشاء ملاحظة عن طريق الكتابة مباشرة في الأداة ، بنقرة واحدة فقط ، مباشرة من شاشتك الرئيسية (دون فتح شاشة أخرى). يمكنك أيضًا تعيين "تذكيرات حقيقية" على الملاحظات ، وليس أصوات تنبيه قصيرة ، ولكن جرسًا مدته دقيقة واحدة وغير ذلك الكثير.

مميزات تطبيق Notes Widget Reminder

  1. سهل الاستخدام وليس معقد مثل باثي التطبيقات
  2. مجاني تماما ولا يوجد به اي اعلانات
  3. لا يحتاج الى اتصال بالانترنت
  4. متوفر للاندرويد والايفون

5-التطبيق الخامس-TruePick's


يتميز TruePick ببعض الخلفيات الرائعة المختارة بعناية وإعدادات الشاشة الرئيسية المذهلة مع جميع المعلومات المطلوبة حول الموارد المستخدمة ، مثل Icon Pack و Launcher و Widget Names وروابط كل منها وما إلى ذلك يتميز التطبيق بأكثر من 250+ خلفيات وإعدادات للشاشة الرئيسية يتم انتقاؤها يدويًا وتحديثها كل أسبوع. ستجد خلفيات Amoled عالية الجودة لشاشات OLED الخاصة بك ، وإذا كنت رجلًا بسيطًا يحب النظر إلى الحد الأدنى من الهياكل كخلفية للشاشة ، فأنت في المكان الصحيح ، وثق بنا!

مميزات تطبيق-TruePick's

  1. ★ لا توجد إعلانات.
  2. ★: يتميز التطبيق بأكثر من 250+ خلفيات
  3. ★: يتميز التطبيق بتحميل الخلفيات على هاتفك
  4. ★سهل الاستخدام وليس معقد مثل باثي التطبيقات
  5. ★مجاني تماما ولا يوجد به اي اعلانات
  6. ★متوفر للاندرويد والايفون

6-التطبيق السادس-Kaspersky Mobile Security

Kaspersky Mobile Security هي أداة لحماية الهواتف الذكية تقدم أكثر بكثير من مجرد برنامج مكافحة فيروسات ، حيث توفر كل ما يحتاجه مستخدم Android للشعور بالأمان.كما قد تتوقع ، يحمي Kaspersky Mobile Security جهازك من أي فيروسات قد تحاول هجومًا ، ويفحص التطبيقات قبل تنزيلها ، ويمنعك من الدخول إلى مواقع الويب الخطيرة.وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن Kaspersky Mobile Security يشتمل على أدوات تسمح لك بحظر المكالمات والرسائل من أرقام معينة.

ومع ذلك ، فهذه ليست الحماية الوحيدة التي توفرها Kaspersky. سيكون لديك أيضًا تحت تصرفك سلسلة من أدوات مكافحة السرقة التي ستتيح لك حظر الوصول إلى الجهاز عن بُعد ، وحتى تحديد موقع الجهاز المسروق عبر 3G أو Wi-Fi.Kaspersky Mobile Security هو أداة حماية شاملة توفر كل ما تحتاجه لتشعر بالأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تسهل لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج تشغيل أو متابعة أي من هذه العمليات.

مميزات تطبيق-Kaspersky Mobile Security 

  1. إنه يحمي - الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بك من الفيروسات
  2. يحمي هاتفك من اى تجسس علية
  3. لا يوجد بة اى اعلانات ولكن مدفوع
  4. حجم التطبيق صغير جدا 

ناتى الان الى التحميل 

التطبيق الاول - Fluid Simulation Free

التطبيق الثاني-AppMate

التطبيق الثالث-Force Stop Apps

التطبيق الرابع-Notes Widget Reminder

التطبيق الخامس-TruePick's

التطبيق السادس-Kaspersky Mobile Security

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image