1. gta

تحميل لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر 2021

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام

 تحميل لعبة GTA V للاندرويد بحجم 200MB من ميديا فاير 2021

تحميل لعبة  gta v للاندرويد من منا لا يعرف هذة اللعبة هي حقا من اقوي العاب الكمبيوتر امنذ ان نزلت والى الان ولكن للاسف لعبة مثل هذة من الصعب ان تتوفر على الاندرويد بسبب حجمها الكبير والرسوميات الخاصية ب اللعبة العالية جدا وايضا حجمها الذى يصل الى 100 جيجا.

ولكن ليس هذا عائق لتنزيل اللعبة على الاندرويد الان فى عام 2021 هناك الكثير جدا من نسخ العاب gta v للاندرويد على المواقع ولكن هل مل هذى النسخ تستحق التحميل والتجربة على هاتفك ! بالطبع لا. لهذا اليوم اتيت لك بتحميل افضل نسخة من لعبة gta v للاندرويد تعمل على جميع الهواتف حتي الضعيفى مقل 1gb فى الرام وابضا حجم اللعبة صغير جدا 200 ميجا فقط والرسوميات الخاصة باللعبة رائعة.



تحميل لعبة gta v للاندرويد apk برابط مباشر

لمن لا يعرف لعبة  : Grand Theft Auto V هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث ومغامرة في عالم مفتوح وتم تطويرها بواسطة منشورات Rockstar North و Rockstar Games. تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 لأجهزة Xbox 360 و Playstation 3. تم الإعلان عن تاريخ إصدار Microsoft Windows في 14 أبريل 2015. اللعبة هي الإصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت Grand Theft Auto 5 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة ، كونها واحدة من آخر الألعاب الضخمة التي تم إصدارها حصريًا للجيل السابع من منصات ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة gta v للاندرويد من ميديا فاير

قصة اللعبة تبدا بعد تسع سنوات من عملية سطو على بنك فاشلة في لودندورف ، شمال يانكتون ، تُرك اثنان من شركائه قتلى والثالث أجبر على الفرار والاختباء ، يتم وضع سارق بنك سابق يُدعى مايكل تاونلي تحت برنامج حماية الشهود مع عائلته في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، تحت اسم مستعار مايكل دي سانتا. يطلب فرانكلين كلينتون ، الذي يعمل في مجال إصلاح السيارات مع صديقه لامار ديفيس ، منه إعادة سيارة من ابن مايكل المراهق ، جيمي ، الذي تأخر في سداد قرضه. 

يستنتج مايكل أن ابنه على وشك أن يصبح ضحية للاحتيال الائتماني ، لذلك يواجه فرانكلين ويأمره تحت تهديد السلاح بالقيادة في متجر السيارات لتحطيم واجهته. قام فرانكلين بذلك وتم طرده ، لكنه أصبح صديقًا لمايكل. عندما اكتشف مايكل أن زوجته أماندا تخونه مع مدرب التنس ، طارده هو وفرانكلين إلى بيت ، الأمر الذي حطم مايكل غضبه. بشكل عام ، هذا المنزل مملوك لتاجر مخدرات مكسيكي ، مارتن مادرازو ، ويطالبون بتعويض. وافق الاثنان على طلبه وسرقوا مع آخرين محل مجوهرات خطط له ليستر كريست ، صديق مايكل القديم ، من أجل الدفع له. يسمع تريفور فيليبس ، الناجي الوحيد من سرقة البنك ، عن السرقة ويدرك أن الجاني لا يمكن إلا أن يكون مايكل نفسه. يذهب تريفور إلى لوس سانتوس للبحث عنه والعثور عليه.

تحميل لعبة gta v للاندرويد الاصلية

 : مميزات اللعبة

  • حجم اللعبة صغير جدا 200 ميجا
  • رسوميات عالة تصل الى ultra 
  • تعمل بدون نت 
  • تعمل عمل على الهواتف الضعيفة 
  • سيارات جديدة واضافات اكثر 
  • ازرار التحكم بسيطة 
  • طريقة التحكم سهلة 


ناتى الان الى التحميل 

تحميل التحديث الثالث بحجم 200MB من هنا

تحميل التحديث الرابع بحجم 350MB من هنا 



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image