1. gta

حصريا تحميل لعبة GTA V لجميع الهواتف 2020 بحجم صغير مود gta san

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام

حصريا تحميل لعبة GTA V للاندرويد 2020 بحجم صغير مود gta san


قد تكون Grand Theft Auto V لعبة مغامرات أكشن لعام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة Grand larceny Auto منذ عام 2008 Grand Larceny Auto IV. تقع في ولاية سان أندرياس الخيالية ، المدعومة جنوب كاليفورنيا ، تتبع قصة اللاعب الواحد ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب عمليات سرقة بينما يكافحون من وكالة وشخصيات إجرامية قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح لسان أندرياس وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية المدعومة. أ. .

يتم لعب اللعبة إما من منظور شخص ثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة. يتحكم اللاعبون في الشخصيات الرئيسية الثلاثة في جميع أنحاء اللاعب الفردي ويتبدلون بينهم ، سواء أثناء أو خارج مهام الأبواب. تتمحور القصة حول تسلسلات السرقة ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار وقيادة اللعب. يحكم النظام "المطلوب" عدوان رد التنفيذ على اللاعبين الذين يرتكبون الجرائم. تتيح لعبة Grand larceny Auto Online ، وضع اللاعبين المتعددين على الإنترنت للعبة ، مشاركة ما يصل إلى 30 لاعبًا خلال نوع من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة.

بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إصدار Grand Larceny Auto IV وتم مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. استحوذ فريق الحدث على تأثير من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في البنية الأساسية لأسلافها. شكَّل الكثير من أعمال الحدث إنشاء العالم المفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق الآخرين أبحاثًا ميدانية حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. يتميز المقطع الصوتي للعبة بنتيجة بارعة تتألف من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدى عدة سنوات. تم إصداره في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، في نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لـ Microsoft Windows.

تم تسويقها على نطاق واسع ومتوقعة على نطاق واسع ، حطمت الرياضة أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في أول يوم لها و 1 مليار دولار في الأيام الثلاثة الأولى. تلقت إشادة نقدية واسعة النطاق ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية المتعدد والعالم المفتوح والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، تسببت في الجدل المرتبط بتصويرها للعنف والسيدات. تعتبر واحدة من أكثر الألعاب حيوية في الجيل السابع والثامن من ألعاب وحدة التحكم ومن بين أبسط ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بأوسمة نهاية العام بما في ذلك جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب. إنها ثاني أكثر ألعاب الكمبيوتر مبيعًا على الإطلاق مع أكثر من 130 مليون نسخة مشحونة وواحدة من أهم منتجات الترفيه الناجحة ماليًا على الإطلاق ، مع عائدات تصل إلى حوالي 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

Grand Theft Auto: San Andreas قد تكون لعبة مغامرات أكشن لعام 2004 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السابع في سلسلة Grand larceny Auto ، وبالتالي متابعة لعبة Grand larceny Auto: Vice City لعام 2002. تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لكل من Microsoft Windows و Xbox. تركز اللعبة ، ضمن بيئة عالمية مفتوحة يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم ، على قصة رجل العصابات السابق كارل "سي جيه جونسون" ، الذي أعاد إلى المنزل بسبب وفاة والدته ، ليصبح متورطًا أثناء رحلة طويلة تجعله يستكشف ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، التي تحظى بدعم كبير من كاليفورنيا ونيفادا. 

تتميز اللعبة بمراجع للعديد من عناصر الحياة الواقعية للكوكب ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، مع مؤامرتها التي تدعم بشكل كبير العديد من الأحداث الواقعية في l. أ. في أوائل التسعينات ، بما في ذلك التنافس بين عصابات الشوارع الواقعية ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، و فضيحة LAPD Rampart ، وبالتالي 1992 l. أ. أعمال الشغب. على عكس سابقتها ، جلبت San Andreas معها عناصر جديدة من اللعب يمكن دمجها لاحقًا في العناوين المستقبلية ، بما في ذلك الميكانيكا على غرار RPG ، وخيارات التخصيص مع كل من مظهر الملابس والمركبة ، ومجموعة كبيرة من الأنشطة والألعاب المصغرة ، وبالتالي إدراج ألعاب القمار.

اعتبرها العديد من المراجعين واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، تلقت سان أندرياس استحسانًا نقديًا ، مع الثناء الموجه إلى موسيقاها وقصتها وأسلوب لعبها ولكنها انتقدت بسبب رسوماتها وبعض جوانب ضوابطها. أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تم بيع أكثر من 27.5 مليون نسخة حول العالم اعتبارًا من عام 2011 ؛  وتبقى اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2 على الإطلاق.

يشار إلى اللعبة ، مثل سابقاتها ، كمعلم في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. ومع ذلك ، كان العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات


apk + obb
ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image