1. gta

وأخيرا GTA V أونلاين للموبايل.!!

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


وأخيرا GTA V أونلاين للموبايل.!!




كلنا نعلم بمطور لعبة GTA V للموبايل وهو R USER مطور رائع جدا واخيرا قام بتطوير النسخة الانولاين للموبايل ومن لا يعرف لعبة جراند الشهيرة فى هي  لعبة كمبيوتر مغامرات من نوع عالمي مفتوح مع تصويب من منظور الشخص الأول وتصوير منظور من منظور شخص ثالث طورته Rockstar North ونشرته Rockstar Games. تم إصداره في Citizenship Day، 2013 لـ Xbox 360 و Playstation 3. تم الإعلان عن تاريخ التفريغ لـ Microsoft Windows في Pan American Day ، 2015. الرياضة هي أن الإصدار الخامس عشر ضمن السلسلة. كانت لعبة Grand larceny Auto 5 واحدة من أهم الألعاب المتوقعة ، كونها واحدة من آخر الألعاب الضخمة التي تم إصدارها حصريًا لمنصات ألعاب الكمبيوتر من الجيل السابع.





يتم تشغيل Grand Theft Auto 5 من منظور الشخص والأساسي على PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows. إنه يلعب من منظور الشخص على Playstation 3 و Xbox 360 ويجمع بين طقس القيادة والعمل في عالم مفتوح ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع الكوكب مهما احتاجوا. تقع أحداث الرياضة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، التي بنيت في جنوب كاليفورنيا ، والتي تضمن للاعب أن يتجول بحرية في جميع أنحاء الريف وبالتالي مدينة لوس سانتوس ، المبنية على l. أ. . طور القصة من خلال ثلاث شخصيات يتم التحكم فيها وبالتالي يتحول اللاعب بينها: مايكل ، تريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود لصوص البنوك الثلاثة من أجل الثروة. يوجد داخل اللعبة وضع لعب جماعي يسمح لما يصل إلى ستة عشر لاعبًا بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.





بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إطلاق لعبة Larceny Auto 4 ، مع الاهتمام بتحسين الميكانيكا الأساسية للمسلسل من خلال السماح للاعب بتنظيم ثلاث شخصيات. عند إطلاقها ، تلقت الرياضة مراجعات إيجابية للغاية من النقاد الذين امتدحوا القصة والعرض التقديمي وبالتالي العالم المفتوح. حطم النجاح التجاري للرياضة الأرقام القياسية بإيرادات بلغت 800 مليون دولار أمريكي خلال الـ 24 ساعة الأولى من إطلاقها ، أو حوالي 13 مليون نسخة. فازت الرياضة بجائزة رياضة العام من العديد من منشورات الألعاب.





ناتى الان الى التحميل 











ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image