1. gta

وأخيرا: تحميل لعبة GTA SAN نسخة أونلاين تلعبها مع اصدقائك | 2020

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


وأخيرا: تحميل لعبة GTA SAN نسخة أونلاين تلعبها مع اصدقائك | 2020








Grand Theft Auto: San Andreas قد تكون لعبة مغامرات أكشن لعام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السابع في سلسلة Grand larceny Auto ، وبالتالي متابعة لعبة Grand larceny Auto: 2002 City Vice. تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 ، وفي يونيو 2005 لكل من Microsoft Windows و Xbox. تركز اللعبة في بيئة عالمية مفتوحة يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها في أوقات فراغهم ، وتركز على قصة رجل عصابات سابق أعاد إلى المنزل بموت أمه ، ليصبح فقط خلال رحلة طويلة يراها استكشاف ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، التي تحظى بدعم كبير من كاليفورنيا ونيفادا. [ب]



تتميز اللعبة بمراجع للعديد من عناصر الحياة الواقعية للكوكب ، مثل مدنها ومناطقها ومعالمها ، مع مؤامرتها التي تدعم بشكل كبير العديد من الأحداث الواقعية في l. أ. في أوائل التسعينات ، بما في ذلك التنافس بين عصابات الشوارع الواقعية ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، و فضيحة LAPD Rampart ، وبالتالي 1992 l. أ. أعمال الشغب. على عكس سابقتها ، جلبت San Andreas معها عناصر جديدة من اللعب يمكن دمجها لاحقًا في العناوين المستقبلية ، بما في ذلك الميكانيكا على غرار RPG ، وخيارات التخصيص مع كل من مظهر الملابس والمركبة ، ومجموعة كبيرة من الأنشطة والألعاب المصغرة ، وبالتالي إدراج ألعاب القمار.



تعتبر سان أندرياس واحدة من بين الجيل السادس من أبرز ألعاب ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من المراجعين لتكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد تلقت إشادة نقدية ، مع توجيه الثناء على موسيقاها وقصتها وطريقة لعبها. أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تم بيع أكثر من 27.5 مليون نسخة حول العالم اعتبارًا من عام 2011 ؛ [3] وتبقى اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2 على الإطلاق.



يُشار إلى اللعبة ، مثل سابقاتها ، كمعلم في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. ومع ذلك ، فإن العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس كان مصدر الكثير من القلق العام والجدل. على وجه الخصوص ، قام تصحيح برنامج صنعه اللاعب ، أطلق عليه اسم "Hot Coffee mod" ، بفتح مشهد جنسي مخفي سابقًا. تلقت نسخة معدلة عالية الدقة إصدارًا ماديًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في عام 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة الرياضة إلى مكتبة Xbox One Backward المتوافقة. تم نقل San Andreas إلى منصات وخدمات متنوعة أخرى ، مثل OS X و [4] [5] Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone و Fire OS). [7] تم إدخال الإدخال الرئيسي اللاحق ضمن السلسلة ، Grand Larceny Auto IV ، في أبريل 2008.



قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم الأفلام والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.



الآن ، إنها التسعينات الأولى. حاجة كارل للتوجه إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، ويتجه أصدقاء طفولته نحو الكارثة.



لدى عودته إلى الحي ، قام عدد من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره للقتل. يضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ الكثير من عائلته والمطالبة بالسيطرة على الشوارع.



تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول بعد مع عالم مفتوح ضخم يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.



ميزات Grand Theft Auto: San Andreas:

• رسومات مُعاد تصميمها عالية الدقة مُصممة خصيصًا للجوّال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان مُثيرة ونماذج شخصية مُحسّنة.

• سحابة حفظ الدعم للاستمتاع عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.

• ضوابط عصا التحكم التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.

• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار التي تريدها فقط.

• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa واختر أجهزة بلوتوث و USB.

• متكاملة مع تأثيرات باللمس الغمر.

• صمم تجربتك البصرية مع إعدادات رسومية قابلة للتعديل.



اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.





للحصول على الأداء الأمثل ، نوصي بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل وإغلاق التطبيقات الأخرى عند تشغيل لعبة سرقة كبيرة Auto: San Andreas.


ناتى الان الى التحميل 








تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image