1. العاب اكشن

رسميا تحميل لعبة Assassin's Creed نسخة البلاستيشن لهواتف الاندرويد 2020 من ميديا فاير

إنضم إلينا علي التلجرام


رسميا تحميل لعبة Assassin's Creed نسخة البلاستيشن لهواتف الاندرويد من ميديا فاير








Assassin's Creed هي لعبة مغامرات خارقة في ألعاب الكمبيوتر تم إنشاؤها بواسطة Patrice Désilets و Jade Raymond و Corey May ، تم تطويرها بشكل أساسي من قبل Ubisoft Montreal باستخدام المحرك الرياضي Anvil ومشتقاته الأكثر تقدمًا. يصور صراعا عمره قرون ، الآن آنذاك ، بين الحشاشين ، الذين يقاتلون من أجل السلام بسلطة تقديرية ، وبالتالي فرسان الهيكل ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. تتميز السلسلة بالخيال التاريخي والخيال والشخصيات ، متشابكة مع الأحداث والشخصيات التاريخية في العالم الحقيقي. خلال معظم وقتك ، يتحكم اللاعبون في Assassin في التاريخ الماضي ، بينما يلعبون أيضًا باسم Desmond Miles أو Assassin Initiate خلال اليوم الحالي ، الذين يبحثون عن أهدافهم في Templar.





استلهمت سلسلة ألعاب الكمبيوتر من رواية ألموت للكاتب السلوفيني فلاديمير بارتول ، [1] بينما استندت إلى مفاهيم من سلسلة أمير بلاد فارس. تم إصدار العنوان الأول للسلسلة في عام 2007 ، وتميزت بإحدى عشر مباراة رئيسية في المجموع ، وأحدثها هو لعبة Assassin's Creed Odyssey لعام 2018.





يتم تقديم قصة جديدة وفترة زمنية في كل إدخال ، وتتطور عناصر اللعب من السابقة. هناك ثلاثة أقواس قصة داخل السلسلة. بالنسبة للألعاب الخمس الرئيسية ، تدور قصة التأطير في عام 2012 وتتميز بطل الرواية ديزموند مايلز الذي يستخدم آلة تسمى Animus ويسترجع ذكريات أسلافه للبحث عن كيفية تجنب نهاية العالم 2012. في الألعاب حتى و بما في ذلك Assassin's Creed Syndicate ، يبدأ موظفو Abstergo و Assassin الذكريات الوراثية المسجلة باستخدام برنامج Helix ، مما يساعد Templars و Assassins في العثور على قطع جديدة من Eden في غضون الأوقات. أحدث مباراتين ، Assassin's Creed Origins و Assassin's Creed Odyssey تتبعان موظفة Abstergo السابقة ليلى حسن أثناء تجنيدها في Assassin Order.





يتم تعيين الألعاب الرئيسية لـ Assassin's Creed في عالم مفتوح ويتم تقديمها من منظور الشخص الثالث حيث يقوم أبطال اللعبة بإنزال الأهداف باستخدام مهاراتهم القتالية والتسلل مع استغلال البيئة. يتمتع اللاعبون بحرية استكشاف الإعدادات التاريخية عند الانتهاء من المهام الرئيسية والجانبية. بصرف النظر عن مهام اللاعب الفردي ، توفر بعض الألعاب أيضًا لعبة متعددة اللاعبين تنافسية وتعاونية. بينما يتم إنتاج الألعاب الرئيسية لوحدات التحكم الرئيسية ومنصات سطح المكتب ، يتم إصدار ألعاب عرضية متعددة لوحدات التحكم وأجهزة الهاتف المحمول والمنصات المحمولة باليد.





تلقت الألعاب الرئيسية في سلسلة ألعاب الكمبيوتر Assassin's Creed مراجعات إيجابية بشكل عام لطموحه أو طموحها في المرئيات وتصميم الألعاب والروايات ، مع النقد تجاه دورة الإصدار السنوية والأخطاء المتكررة. تلقت الألعاب المنبثقة مراجعات مختلطة إلى إيجابية. تلقت سلسلة ألعاب الكمبيوتر العديد من الجوائز والترشيحات ، بما في ذلك جوائز Game of the Year. إنها ناجحة تجاريًا ، حيث تم بيع أكثر من 140 مليون نسخة اعتبارًا من سبتمبر 2019 ، لتصبح العلامة التجارية الأكثر مبيعًا لشركة Ubisoft وواحدة من بين أفضل امتيازات ألعاب الكمبيوتر مبيعًا على الإطلاق. تم تكييف Assassin's Creed في فيلم تلقى تعليقات سلبية. تم نشر سلسلة من الكتب الفنية ، الموسوعات ، القصص المصورة ، الروايات ، والروايات. تحدث جميع الوسائط ضمن استمرارية مكافئة لأن سلسلة ألعاب الكمبيوتر الرئيسية.


نشأت سلسلة Assassin's Creed من أفكار تتمة لعبة Prince of Persia: The Sands of your time ، وهو تعديل ثلاثي الأبعاد لألعاب Prince of Persia الأولى ، والتي تم تصنيعها من أجل PlayStation 2 و GameCube و Xbox والمنصات الأخرى. شملت مجموعة متنوعة من حركات الباركور والقتال. حقق Sands of your time نجاحًا نقديًا وماليًا ، حيث قاد الناشر Ubisoft لطلب Ubisoft Montreal تطوير تكملة ، تهدف إلى إنشاء وحدة التحكم اللاحقة. اختار فريق Ubisoft Montreal أخذ أسلوب اللعب من The Sands of your time إلى نهج عالمي مفتوح ، مستفيدًا من قوة المعالجة المحسنة لتقديم مساحات وحشود أكبر. رواية ، أراد الفريق المناورة بعيدًا عن الأمير كونه الشخص التالي في الطابور للعرش ولكن امتلاكه لإثبات ذلك ؛ جنبا إلى جنب مع البحث في المجتمعات السرية دفعتهم إلى التخصص في الحشاشين ، الاقتراض بشكل كبير من رواية ألموت.







لقد طوروا رواية حيث سيسيطر اللاعب على Assassin الذي كان بمثابة حارس شخصي لأمير غير قابل للعب ، مما دفعهم إلى استدعاء هذه اللعبة Prince of Persia: Assassin. لم تكن يوبيسوفت فخورة بلعبة أمير بلاد فارس بدون الأمير لأن الشخصية القابلة للعب ، ولكن هذا أدى إلى قسم التسويق لاقتراح اسم Assassin's Creed ، مستغلاً عن عقيدة القتلة ، "لا شيء حقيقي ؛ كل شيء مسموح به" . ركض Ubisoft Montreal مع هذا في إنشاء عقار بديل ، والقضاء على الأمير وخلق الصراع بين القتلة وفرسان الهيكل. علاوة على ذلك ، في افتراض ما هي الاغتيالات الأخرى التي قد يفسرونها طوال تاريخ البشرية ، توصلوا إلى فكرة الذاكرة الوراثية وخلقوا


ناتى الان الى التحميل 











ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image