1. افضل 5 العاب

تحميل افضل 5 العاب GTA V للاندرويد | بدون نت

إنضم إلينا علي التلجرام


تحميل افضل 5 العاب GTA V للاندرويد | بدون نت 








قد تكون Grand Theft Auto V لعبة مغامرة عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة السيارات الكبرى المسروقة منذ عام 2008 الكبرى المسروقة أوتو الرابع. تقع قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من جنوب كاليفورنيا ، وتتابع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما تكافح من وكالة وشخصيات جريمة قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح لسان أندرياس وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية المدعومة. أ. .





يتم لعب اللعبة إما من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال الرصاص الثلاثة في كل لاعب منفرد ويقومون بالتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوانية الرد على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم. تتيح لعبة Grand larceny Auto Online ، وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ، مشاركة ما يصل إلى 30 لاعبًا خلال أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية.





بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إطلاق لعبة Auto IV's الكبرى وتم مشاركتها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. استفاد فريق الفعاليات من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في الهيكل الأساسي لأسلافها. شكل الكثير من العمل في الحدث إنشاء عالم مفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق الآخرين أبحاثًا ميدانية حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة بارعة من تأليف فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تم إصداره في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لنظام Microsoft Windows.





لقد تم تسجيل هذه المبيعات على نطاق واسع ومتوقع على نطاق واسع ، وحطمت أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت أسرع منتج ترفيهي مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في اليوم الأول ومليار دولار في أول ثلاثة أيام. وقد نالت إشادة من النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية متعددة ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والسيدات. تعتبر واحدة من بين الألقاب الحيوية للجيل السابع والثامن لألعاب الكونسول ، ومن بين أبسط ألعاب الفيديو التي تم تقديمها على الإطلاق ، وقد حازت على جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. إنها لعبة الكمبيوتر الثالثة الأكثر مبيعًا على الإطلاق حيث تم شحن أكثر من 120 مليون نسخة وواحدة من أهم المنتجات الترفيهية الناجحة مالياً في كل العصور ، حيث بلغت إيراداتها في جميع أنحاء العالم حوالي 6 مليارات دولار.


Grand Theft Auto V هي لعبة حركة مغامرة [2] يتم لعبها إما من منظور شخص ثالث  أو منظور الشخص الأول. يكمل اللاعبون المهام - السيناريوهات الخطية ذات الأهداف المحددة - للتقدم من خلال القصة . خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في العالم المفتوح. يتألف هذا الكوكب من منطقة سان أندرياس الريفية المفتوحة ، بما في ذلك مقاطعة بلين الخيالية ، وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية ، وهو أكبر بكثير في المنطقة من الإدخالات السابقة ضمن السلسلة. سيتم استكشافه بالكامل بعد بداية اللعبة دون قيود ، على الرغم من أن تقدم القصة يفتح المزيد من محتوى اللعب.


يستخدم اللاعبون الهجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، [د] وعليهم الركض أو القفز أو السباحة أو استخدام المركبات للتنقل على كوكب الأرض. [e] لاستيعاب حجم الخريطة ، تقدم الرياضة أنواع المركبات الغائبة في السرقة الكبرى السابقة لها. السيارات IV ، مثل الطائرات الثابتة الجناحين.  في القتال ، يمكن أيضًا استخدام الهدف التلقائي ونظام المظلة كمساعدة ضد الأعداء.  إذا تعرض اللاعبون للأضرار ، فسوف يتجدد مقياس صحتهم تدريجياً إلى نقطة المنتصف.  يتفاعل اللاعبون في المستشفيات عندما تنفد صحتهم.  إذا ارتكب اللاعبون جرائم ، فقد تستجيب وكالات التنفيذ كما هو محدد بواسطة عداد "مطلوب" داخل شاشة عرض الرأس (HUD). ] تشير النجوم المعروضة على العداد إلى المستوى الحالي المطلوب (على سبيل المثال ، في أعلى مستوى من فئة الخمس نجوم ، تحوم مروحيات الشرطة وفرق SWAT لإرسال اللاعبين بشكل قاتل).  يبحث موظفو فرض القانون عن لاعبين يتركون المطلوبين المناطق المجاورة. يدخل المقياس في وضع التهدئة ثم يتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط رؤية الضباط الذي يتم عرضه على الخريطة المصغرة. 







يتيح وضع اللاعب الفردي للاعبين التحكم في ثلاثة أحرف: مايكل دي سانتا ، وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون - مجرمون تتشابك قصصهم مع إكمال المهام. يتم الانتهاء من بعض المهام مع حرف واحد فقط وآخرون. ميزة اثنين أو ثلاثة. [18] خارج المهام ، يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات حسب الرغبة من خلال بوصلة اتجاهية في


ناتى الان الى تحميل الالعاب 























                          GTA V HOUSE



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image