1. نشرة العابك
  2. gta

لعبة GTA 6 ستنزل بعد 3 أيام فقط

إنضم إلينا علي التلجرام


لعبة GTA 6 ستنزل بعد 3 أيام فقط 








سبق أن رأينا أطنانًا من التسريبات حول GTA 6 ، ولكن اعتبارًا من هذا ، لم يقل Rockstar أي شيء ينكر التسريبات أو يؤكدها.


ولكن حدث شيء مثير للاهتمام اليوم وأثارت ضجة بين مشجعي هذه الشركة ، حيث علمنا أن Rockstar قامت بتحديث موقعها الرسمي وإضافة صورة فنية بديلة تختلف إلى حد ما عن طبيعة مشاريعها السابقة. اللاعبين.


متجر Hall Sella الشهير لتنزيل الألعاب قبل المتجر الآخر ، R بأن الرياضة ستطلق بعد 3 أيام كتسجيل مسبق


تتراوح التفسيرات من جميع جوانب هذه الصورة ، وهناك من يقول إنهم ينتمون إلى تحديث عبر الإنترنت بديل للرياضة GTA V ، بينما يتوقع آخرون زاروا أنها مرتبطة بلعبة GTA 6 التي طال انتظارها ، بينما قال الناس إن هذا قد تتدفق من الى مشروع جديد تماما.


ما يزيد من احتمال الإعلان قريبًا هو أن ملاحظة البعض أن هناك مقطع فيديو داخل قسم "خاص" لم يتم إصداره للجمهور العام حتى الآن داخل القناة الرسمية للشركة على YouTube ، لأن عدد مقاطع الفيديو داخل القناة 259 ، بينما كان المبلغ 258 يومًا.





تكثر التسريبات مؤخرًا حول GTA 6 ، حيث يعتقد الكثيرون أن Rockstar كان يقوم بها منذ قليل لبعض الوثائق المسربة ، وبدأت عملية الحدث في مرحلة ما قبل الإنتاج في عام 2013 ، لكن صمت المطور لا يزال عاملاً مشجعًا لا يزال المتسربون ينشرون أخباراً عن الرياضة ، والتي لا يتم الوثوق بأي منهما في الغالب ، لذلك نبقيها متغلبين على دائرة الشائعات؟





اليوم ، خرج RedBandit ، متخصص نشر الفيديو على Rockstar و GTA ، بتحويل بديل ، حيث تحدث خلال مقطع فيديو حول وصول البيانات من متجر بيع بالجملة حيث يوزع البضائع من الشركات التي توفر الرياضة إلى متاجر البيع المباشر للعملاء.





تشير المعلومات إلى أن لعبة GTA 6 ستصدر في 21 أبريل 2021 على أجهزة Xbox One و Playstation 4 ، وللتحقق من ذلك ، فإن الصورة التي تم التقاطها من الواجهة الرئيسية لواجهة المتجر ، وهي مخصصة للعمال فقط ، تحتوي على ألعاب قادمة للمعالجة والشحن.





قال Youtuber إنه طلب دليلًا آخر على المتجر بخصوص صحة كلماته ، وتم إرسال صورة أخرى إليه تحتوي على الألعاب التي سيتم تقديمها في المستقبل ، بما في ذلك GTA 6.





هل هذه التسريبات صحيحة طالما سمعنا من قبل عن احتمال إظهار الرياضة في اجتماع PlayStation ، وهو أمر لا نعرفه بعد؟







ما هي توقعاتك للإعلان؟ هل هو وضع على الإنترنت أم هو GTA 6؟





ناتى الان الى التحميل

















ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image