1. افضل 5 العاب

تحميل أفضل العاب شركة Rockstar بحجم 200MB فقط

إنضم إلينا علي التلجرام


تحميل أفضل العاب شركة Rockstar بحجم 200MB فقط 








Rockstar Games، Inc. هي ناشر لألعاب الكمبيوتر الأمريكية ومقره في مدينة نيويورك. تأسست الشركة في ديسمبر عام 1998 كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، وكخليفة لـ BMG Interactive ، وهو ناشر لعبة كمبيوتر نائمة استحوذت عليها Take-Two في السابق. الأعضاء المؤسسون للشركة هم سام ودان هاوسر ، تيري دونوفان وجيمي كينج ، الذين عملوا في Take-Two في ذلك الوقت ، وكان الإخوة Houser سابقًا مديرين تنفيذيين في BMG Interactive. المؤسسين المشاركين سام ودان هوسر يرأسان الاستوديو كرئيس ونائب للرئيس للإبداع ، على التوالي. 





منذ عام 1999 ، أصبحت العديد من الشركات التي استحوذت عليها أو تأسست بموجب Take-Two جزءًا من Rockstar Games ، مثل Rockstar Canada (التي سميت فيما بعد Rockstar Toronto) لتصبح الشركة الأولى في عام 1999 ، و Rockstar India هي الأحدث في عام 2016. تم تنظيم جميع الشركات تحت Rockstar ألعاب تحمل اسم "Rockstar" والشعار. خلال هذا السياق ، عادة ما يتم ذكر Rockstar Games أيضًا باسم Rockstar ny أو Rockstar NY أو Rockstar NYC. ألعاب روكستار الرياضية أيضًا تضم ​​استوديو تصوير الحركة في بيثباج ، نيويورك. 





تنشر Rockstar Games في الغالب الألعاب ضمن هذا النوع من المغامرات ، بينما شهدت ألعاب السباقات نجاحًا أيضًا للشركات. واحدة من امتيازات ألعاب الحركة والمغامرة هذه هي لعبة Grand larceny Auto ، التي استحوذت عليها Rockstar Games من BMG Interactive ، التي نشرت سلسلة المسلسل الأصلية لعام 1997. لقد شحنت اللعبة الكبرى الأولى ضمن السلسلة ، وهي لعبة Grand larceny Auto V ، أكثر من 110 مليون نسخة منذ إصدارها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق. الامتيازات الشهيرة الأخرى التي نشرتها Rockstar Games هي Red Dead و Midnight Club و Max Payne و Manhunt.





في مايو 1998 ، استحوذت Take-Two Interactive على أصول ناشر ألعاب الكمبيوتر البريطاني الراسخ BMG Interactive من الشركة الأم ، BMG Entertainment (بدورها شركة تابعة لشركة Bertelsmann) ، مقابل 1.85 مليون سهم ، أي حوالي 16 ٪ من الأسهم المشتركة للشركة. [ 3] [4] من خلال عملية الاستحواذ ، حصلت Take-Two Interactive على حقوق الملكية الفكرية المملوكة لشركة BMG Interactive ، بما في ذلك Grand larceny Auto وبالتالي منصة Silicon Valley الفضائية القادمة. [5] المسؤولون التنفيذيون في BMG Interactive Sam Houser و Dan Houser و Jamie King ، كما قام تيري دونوفان من شركة التسجيلات المملوكة لشركة بي إم جي للترفيه أريستا ريكوردز ، بالانتقال لاحقًا إلى مدينة نيويورك للتأليف مع Take-Two Interactive. ] في ديسمبر 1998 ، أسس الأخوة هاوسر ، دونوفان والملك روكستار للألعاب كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، والتي تتصرف لأن علامة النشر المتطورة للشركة.تم الإعلان عن التشكيل رسميًا في 22 يناير 1999.





في يناير 2007 ، أعلن Take-Two Interactive أن دونوفان ، حتى ذلك الحين مدير Rockstar Games ، ترك الشركة بعد إجازة لمدة أربعة أشهر. خلفه غاري ديل ، الذي أصبح رئيسًا للعمليات.  عمل ديل سابقًا مع الإخوة Houser و King في BMG Interactive ، لكنه ترك الشركة عندما تم الاستحواذ عليها بواسطة Take-Two Interactive ، وانضم إلى عمليات Capcom الأوروبية كمدير في عام 2003. 





اعتبارا من فبراير 2014 ، شحنت ألقاب Rockstar Games حوالي 250 مليون نسخة ، [14] أهم امتياز هو سلسلة السيارات الكبرى المسروقة ، والتي لديها وحدها شحنات لا تقل عن 250 مليون اعتبارًا من نوفمبر 2016. شحنت Grand larceny Auto V أفضل عدد من الوحدات ضمن السلسلة 'وبالتالي تاريخ الشركة ، مع أكثر من 110 مليون نسخة ، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا في كل العصور.





في جوائز British Academy Video Games في مارس 2014 ، تم تكريم Rockstar Games بجائزة BAFTA Academy Fellowship Award "لقيامها بإنشاء عوالم تفاعلية متعددة الطبقات أبقت الشركة في طليعة صناعة الألعاب لأكثر من عقد من الزمان ، على الصعيدين النقدي والتجاري". جينيفر كولبي ، التي بدأت في مكتب استقبال Take-Two ، تعمل كرئيس للنشر في Rockstar Games وتشرف على جميع استوديوهات التطوير.  سيمون رامزي هو رئيس العلاقات العامة والاتصالات بالشركة. 


في مايو 2019 ، أعلنت Rockstar Games عن حصولها على Dhruva Interactive من Starbreeze Studios مقابل 7.9 مليون دولار ، مع الانتهاء من البيع في وقت لاحق من ذلك الشهر وبالتالي دمج فريق Dhruva في Rockstar India. في سبتمبر 2019 ، أعلنت Rockstar Games أنها قد أطلقت قاذفة الألعاب الخاصة بهم ، والتوزيع الرقمي ، وإدارة الحقوق الرقمية ، متعددة اللاعبين وخدمة الاتصالات







في أكتوبر 2011 ، أخبر Dan Houser Famitsu أن Rockstar Games كانت تتعمد تجنب تطوير الألعاب ضمن نوع الرماية من أول شخص ، لأنه "في الحمض النووي الخاص بنا لتجنب القيام بما تفعله الشركات الأخرى [...] فإن هدف مرمى Rockstar هو امتلاك يشعر اللاعبون حقًا بما نحاول القيام به. " وتابع هاوسر قائلاً" إن ألعابنا حتى الآن مختلفة عن أي نوع كان موجودًا في ذلك الوقت ؛ لقد صنعنا أنواعًا جديدة بأنفسنا مع ألعاب مثل سلسلة GTA


ناتى الان الى تحميل الالعاب







تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb




تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image