1. gta

أخيرا: تحميل لعبة GTA V النسخة الكاملة للاندرويد 2020

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


أخيرا: تحميل لعبة GTA V النسخة الكاملة للاندرويد 2020








قد تكون Grand Theft Auto V لعبة مغامرات 2013 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة السيارات الكبرى المسروقة منذ عام 2008 الكبرى المسروقة أوتو الرابع. تقع قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من جنوب كاليفورنيا ، وتتابع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما تكافح من وكالة وشخصيات جريمة قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح لسان أندرياس وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية المدعومة. أ. .





يتم لعب اللعبة إما من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال الفرق الثلاثة في كل لاعب منفرد ويقومون بالتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوانية الرد على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم. تتيح لعبة Grand larceny Auto Online ، وضع اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، مشاركة ما يصل إلى 30 لاعبًا خلال أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية.





بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إطلاق لعبة Auto IV's الكبرى وتم مشاركتها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. لقد استفاد فريق الفعاليات من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في الهيكل الأساسي لأسلافها. شكل الكثير من العمل في الحدث خلق عالم مفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق الآخرين أبحاثًا ميدانية حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة بارعة مؤلفة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات ، وهي اللعبة الأساسية داخل الامتياز لتشكيل استخدام درجة أصلية كاملة. تم إصداره في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لنظام Microsoft Windows.





لقد تم تسجيل هذه المبيعات على نطاق واسع ومتوقع على نطاق واسع ، وحطمت أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت أسرع منتج ترفيهي مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في يومها الأول ومليار دولار في أول ثلاثة أيام. وقد نالت إشادة من النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية متعددة ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والسيدات. تعتبر واحدة من بين الألقاب الحيوية للجيل السابع والثامن لألعاب الكونسول ، ومن بين أبسط ألعاب الفيديو التي صنعت على الإطلاق ، وقد حازت على جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. إنها لعبة الكمبيوتر الثالثة الأكثر مبيعًا على الإطلاق حيث تم شحن أكثر من 115 مليون نسخة وواحدة من أهم المنتجات الترفيهية الناجحة مالياً في كل العصور ، حيث بلغت إيراداتها في جميع أنحاء العالم حوالي 6 مليارات دولار





تتميز كل شخصية بمجموعة من ثمانية مهارات تمثل قدرتها في مجالات محددة مثل الرماية والقيادة. على الرغم من أن المهارات تتحسن من خلال اللعب ، فإن كل شخصية تتميز بمهارة بخبرة افتراضيًا (مثل مهارة تريفور للطيران).  تحدد المهارة الثامنة "الخاصة" الفعالية في أداء قدرة فريدة لكل شخصية. دخل مايكل وقت الرصاصة في القتال ، فرانكلين يبطئ الوقت أثناء القيادة ، وتتعامل تريفور مع ضعف الأضرار القصوى للأعداء بينما تأخذ نصف المبلغ الأقصى في القتال. يستنفد متر على هود كل حرف عندما يتم استخدام القدرة وتجدد عندما يقوم اللاعبون بأداء أعمال ماهرة (على سبيل المثال ، ينجرفون في سيارات مثل فرانكلين أو يؤدون صور ميكايل). 





أثناء التجوال المجاني لعالم الرياضة ، قد يشارك اللاعبون في أنشطة خاصة بالسياق مثل الغوص على الجلد والقفز BASE. تحتوي كل شخصية على هاتف ذكي للاتصال بالأصدقاء وبدء الأنشطة والوصول إلى الإنترنت داخل اللعبة.  تتيح الويب للاعبين تداول الأسهم عبر البورصة. يمكن للاعبين شراء عقارات مثل المرائب والشركات وترقية الأسلحة والمركبات في ترسانة كل شخصية. يمكن للاعبين أيضًا زيارة أماكن مثل دور السينما ونوادي التعري. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهرهم عن طريق شراء ملابس ، حلاقة ، وشم.




يشارك كل من مايكل تاونلي وتريفور فيليبس وبراد سنايدر خلال عملية سطو فاشلة في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد تسع سنوات ، يعيش مايكل تحت حماية الشهود مع عائلته في لوس سانتوس ، تحت الاسم المستعار مايكل دي سانتا. عبر المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لصالح بائع سيارات أرمني فاسد ويلتقي مايكل أثناء محاولته استعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 تصبح في وقت لاحق أصدقاء. عندما يجد مايكل زوجته أماندا تنام مع مدربها ، يقوم هو وفرانكلين بمطاردة المدرب إلى قصر ، يدمره مايكل في غضب. يبدو أن المالك هو صديقة مارتن مادرازو ، وهو دواء مكسيكي





تحميل اللعبة من هنا 















ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image