1. gta

أخيرا: تحميل لعبة GTA SAN 2020 نسخة أونلاين تلعبها مع اصدقائك | لا تفوتك

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


أخيرا: تحميل لعبة GTA SAN 2020 نسخة أونلاين تلعبها مع اصدقائك | لا تفوتك








Grand Theft Auto: San Andreas قد تكون لعبة مغامرة عام 2004 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السابع ضمن سلسلة السيارات الكبرى المسروقة ، وبالتالي هو المدخل الرئيسي الأول منذ عام 2002 للسيارات الكبرى: نائب مدينة. يتم لعب San Andreas من منظور شخص ثالث في بيئة عالم مفتوح ، مما يسمح للاعب بالتفاعل مع عالم الرياضة في أوقات فراغهم. يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة لمحاربة الأعداء العدائيين.





تدور اللعبة حول ولاية سان أندرياس الخيالية بالولايات المتحدة ، والتي تحظى بدعم كبير من كاليفورنيا ونيفادا.  تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس سانتوس ، تدعم لوس أنجلوس. سان فييرو ، بدعم سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس ، بدعم لاس فيغاس. قصة اللاعب الفردي تتبع كارل "سي جيه" جونسون ، وهو رجل عصابات سابق يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته. يجد كارل أصدقائه القدامى وعائلته في حالة من الفوضى ، وعلى مدار هذه الرياضة ، يحاول إعادة تأسيس جماعته القديمة ، واشتباكات مع رجال الشرطة الفاسدين ، ويكشف تدريجيا الحقيقة وراء مقتل والدته. ويستند المؤامرة على أحداث الحياة الحقيقية متعددة في ل. أ. ، بما في ذلك التنافس بين الدماء وعصابات الشوارع من أصل إسباني ، ووباء الثمانينات من القرن الماضي ، ووباء التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وبالتالي عام 1992 م. أ. أعمال الشغب. تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 وفي يونيو 2005 لـ Microsoft Windows و Xbox.





يعتبر San Andreas واحداً من الجيل السادس من ألقاب ألعاب الفيديو الأكثر شهرة ، ومن جانب العديد من المراجعين ليكون واحداً من بين أفضل ألعاب الفيديو التي تم تقديمها على الإطلاق ، تلقى San Andreas تقييمات حماسية من قبل العديد من النقاد الذين أشادوا بالموسيقى والقصة واللعب. أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا لعام 2004 ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في كل العصور. تم بيعها بأكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2011 ؛ تظل لعبة PlayStation 2 الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تعتبر اللعبة ، مثل سابقاتها ، علامة بارزة في ألعاب الفيديو بسبب تأثيرها بعيد المدى في الصناعة. ومع ذلك ، فإن العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس كان مصدر الكثير من القلق والجدل العام. على وجه الخصوص ، فتح تصحيح برنامج صنعه اللاعب ، أطلق عليه "Hot Coffee mod" ، مشهدًا جنسيًا مخفيًا في السابق. تم إصدار الإدخال الرئيسي اللاحق ضمن السلسلة ، Grand larceny Auto IV ، في أبريل 2008. وقد تلقت نسخة عالية الدقة معاد إصدارها إصدارًا فعليًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في عام 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة الرياضة إلى Xbox One Backward مكتبة متوافقة. تم نقل San Andreas إلى منصات وخدمات أخرى متنوعة ، مثل OS X و  Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone و Fire OS)


قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.





الآن ، إنها التسعينيات الأولى. حاجة كارل للعودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة.





لدى عودته إلى الحي ، قام عدد قليل من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ على القيام برحلة في جميع أنحاء ولاية سان أندرياس لإنقاذ الكثير من أفراد أسرته وللتحكم في الشوارع.





تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم مفتوح ضخم يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع الدقة المرئية المحسنة وما يزيد عن 70 ساعة من اللعب.





Grand Theft Auto: ميزات سان أندرياس:


• الرسومات عالية الدقة المعاد تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المخصبة ونماذج الشخصيات المحسنة.


• توفر خدمة الحوسبة السحابية الدعم للاستمتاع عبر جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club.


• ضوابط عصا التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.


• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار التي تريدها فقط.


• متوافق مع MoGa Wireless Game Controllers واختر Bluetooth و USB gamepads.


• متكامل مع آثار اللمس الغمر.


• قم بتخصيص تجربتك المرئية من خلال إعدادات الرسومات القابلة للتعديل.





اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.





للحصول على أفضل أداء ، نوصي بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل التطبيقات الأخرى وإغلاقها عند تشغيل السرقة الكبرى Auto: San Andreas.




Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرة الحركة مع عناصر لعب الأدوار والشبح. تتميز اللعبة الأساسية ، التي تم بنائها على غرار المباراتين السابقتين ضمن السلسلة ، بعناصر أثناء إطلاق نار من شخص ثالث ولعبة قيادة ، مما يوفر للاعب بيئة خارجية مفتوحة للعالم يمكن من خلالها المناورة. سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب هي كابا


تسمح البيئة المفتوحة وغير الخطية للاعب باستكشاف واختيار كيفية ممارسة الرياضة. على الرغم من أن مهام السرد ضرورية للتقدم من خلال الرياضة وفتح مدن ومحتوى معين ، إلا أنها ليست مطلوبة لأن اللاعب يمكنه إكمالها في وقت فراغه. عند عدم تولي مهمة قصة ، يمكن للاعب التجوال بحرية والمظهر حول مدن سان أندرياس أو تناول الطعام في المطاعم أو التسبب في الخراب عن طريق مهاجمة الأشخاص والتسبب في الدمار. يمكن أن يؤدي إحداث الخراب إلى جذب اهتمام السلطات غير المرغوب فيه والمميت. كلما زادت الفوضى ، كان الرد أقوى: ستتعامل الشرطة مع المخالفات "البسيطة" (مهاجمة المشاة ، توجيه البنادق إلى الناس ، سرقة المركبات ، القتل الخطأ ، إلخ) ، في حين أن فرق SWAT ، مكتب التحقيقات الفيدرالي ، وبالتالي يجيب الجيش على المستويات الأعلى المطلوبة .







يمكن للاعب المشاركة خلال نوع من المهام الجانبية الاختيارية التي ستعزز سمات شخصياتها أو توفر مصدر دخل آخر. يتم تضمين المهام الجانبية العادية للألعاب السابقة ، مثل إسقاط ركاب سيارة أجرة سيارات الأجرة ، وإطفاء الحرائق ، ونقل المصابين إلى المستشفى ومكافحة الجريمة كحارس أمن. وتشمل الإضافات الجديدة مهام السطو ، ومهمات القواد ، ومهمات قيادة الشاحنات والقطارات التي تتطلب من اللاعب تشكيل عمليات التسليم في الوقت المحدد ، ومدارس القيادة / الطيران / ركوب الزوارق / ركوب الدراجات ، والتي تساعد اللاعب على تعلم المهارات والتقنيات المستخدمة في سياراتهم المقابلة.


ناتى الان الى تحميل اللعبة 👉


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image