1. افضل 5 العاب
  2. gta

5 ألعاب تشبه GTA V بدون نت | بحجم صغير

إنضم إلينا علي التلجرام


5 ألعاب تشبه GTA V بدون نت | بحجم صغير 








قد تكون Grand Theft Auto V لعبة مغامرات 2013 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة السيارات الكبرى المسروقة منذ عام 2008 الكبرى المسروقة أوتو الرابع. تقع قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من جنوب كاليفورنيا ، وتتابع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما تكافح من وكالة وشخصيات جريمة قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح لسان أندرياس وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية المدعومة. أ. .





يتم لعب اللعبة إما من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال الفرق الثلاثة في كل لاعب منفرد ويقومون بالتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوانية الرد على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم. تتيح لعبة Grand larceny Auto Online ، وضع اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، مشاركة ما يصل إلى 30 لاعبًا خلال أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية.





عندما يجد محتال شاب في الشوارع وسارق متقاعد ومختل عقليا مرعبا أنفسهم متشابكين مع عدد من العناصر المخيفة والمختلقة في العالم السفلي الإجرامي ، وحكومة الولايات المتحدة ، وبالتالي أعمال العرض ، فإنهم بحاجة إلى تحقيق سلسلة من سرقة الخطرين ل البقاء على قيد الحياة خلال مدينة لا يرحم خلالها خلالها يثقون لا أحد ، على الأقل من بعضها البعض.





يتيح Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي للاعبين الاختيار لاستكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جوائز بدقة تصل إلى 4 كيلو بايت وما بعده ، وذلك لأن الفرصة لتجربة الرياضة تسير بسرعة 60 إطارًا في الثانية.





توفر اللعبة للاعبين مجموعة هائلة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر ، بما في ذلك أكثر من 25 من الإعدادات القابلة للتكوين المنفصلة لجودة الملمس ، والتظليل ، والفسيفساء ، ومكافحة التعرجات والمزيد ، وأيضًا كدعم وتخصيص شامل لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية لتنظيم حركة مرور السيارات والقدمين ، وكذلك دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.





يشمل Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا سرقة أوتو أونلاين الكبرى ، مع دعم 30 لاعبًا ومشاهدين. ستشمل سرقة السيارات الكبرى على الإنترنت للكمبيوتر كافة ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي تم إنشاؤه في Rockstar والذي تم إصداره منذ إطلاق لعبة سرقة السيارات الكبرى على الإنترنت ، بما في ذلك أوضاع Heists و Adversary.





تتميز نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Grand larceny Auto V وميزة Grand larceny Auto Online بأسلوب الشخص ، مما يمنح اللاعبين إمكانية استكشاف العالم المفصل بشكل لا يصدق في Los Santos و Blaine County بطريقة جديدة تمامًا.





يأتي Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا لأول مرة في Rockstar Editor ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة بسرعة من داخل اللص الكبير Auto V و Grand larceny Auto Online. يسمح وضع مدير Rockstar Editor's للاعبين بالقدرة على عرض مشاهدهم الخاصة باستخدام شخصيات قصصية بارزة ، والمشاة ، وحتى الحيوانات لتحقيق رؤيتهم في الحياة. جنبا إلى جنب مع تأثيرات الكاميرا المتقدمة للتحرير والتحرير بما في ذلك الأفلام السريعة والفيلم ومجموعة من مرشحات الكاميرا ، يمكن للاعبين إضافة الموسيقى الخاصة بهم باستخدام الأغاني من محطات الراديو GTAV ، أو التحكم بشكل ديناميكي في شدة درجة اللعبة. غالبًا ما يتم تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرةً من Rockstar Editor إلى YouTube ، وبالتالي نادي Rockstar Games Social Club للمشاركة المباشرة.





فناني الموسيقى التصويرية The Alchemist و Oh No يعودان كمضيفين للمحطة الجديدة ، The Lab FM. تتميز المحطة بموسيقى جديدة وحصرية من الثنائي التجميعي المدعوم والمستوحى من الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. من بين الفنانين الضيوف المتعاونين إيرل سويت شيرتت وفريدي جيبس ​​وليتل دراغون وكيلر مايك وسام هيرنج من جزر المستقبل وغيرها. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف Los Santos و Blaine County أثناء الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بهم من خلال Self Radio ، وهي محطة بديلة تستضيف مقطوعات موسيقية مخصصة أنشأها اللاعبون.





ناتى الان الى تحميل الالعاب 



























ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image