1. gta

لن تصدق ! تحميل لعبة GTA V (قراند 5) للاندرويد بحجم صغير بدون اعلانات من ميديا فاير

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


لن تصدق ! تحميل لعبة GTA V (قراند 5) للاندرويد بحجم صغير بدون علانات من ميديا فاير








ليست وجهات نظر San Andreas المتدنية بزاوية 360 درجة والتي تستحوذ على اهتمامنا التام من أعلى جبل في الألف. كما أنها ليست من التلفريك. وليست بطانية الضباب التي تكتسح الوحل أدناه ، ولا شروق الشمس القاتم الذي يغزو بعضها البعض من الشقوق العالية والمطارد.





على ارتفاع 2619 قدمًا فوق منسوب المياه ، فإن مجموعتنا المكونة من 5 أشخاص معلقة على كل كلمة من كريج (ليس اسمه الحقيقي) ، مشارك في التمريض - متواضع متطور لصارق الأدوار في محرك V ، لأنه يشارك قصة خاصة فيما يتعلق بإدمان الكحول على والدته ، لقد هُزِمَت وقتلت وهي تغادر منزلها العام الأصلي في إحدى الليالي والطريقة التي عانى فيها من الاكتئاب والقلق منذ ذلك الحين.





على النقيض من موضوعات العنف الافتراضي والجريمة المتعلقة بسرقة السيارات ، يعد Craig عنصراً من عناصر اللعبة التي تستخدم مشهد لعب الأدوار للكمبيوتر المحمول منذ أمد بعيد ومع ذلك لا يزال ينمو كمنزل آمن لمناقشة الحالة العقلية.





يقول كريج: "اختارت والدتي الكحول على متفائلها وعائلتها أيضًا". "لقد أخذت الانفصال عن والدي الذكر خطير للغاية ، وبدأت في شرب الكثير. أختي وأنا أضع كل ذلك في طريقها لمعالجة الانفصال ، ونتيجة لذلك ، يبدو أنها لا تشرب داخل المنزل أو في العمل ، فنحن نميل إلى عدم ملاحظة يتحول إلى عيب كبير ".


تم إطلاق Grand Theft motorcar V على لوحات المفاتيح في أواخر عام 2013 ووصل إلى جهاز الكمبيوتر المحمول في أبريل 2015. خوادم لعب الأدوار على المنصة الأخيرة ، حيث يتصرف اللاعبون على شخصيات من اختراعاتهم الخاصة داخل اللعبة ، يتبعها مرة واحدة بعد قليل. اليوم ، على الرغم من عمره ، فإن مسرح لعب الأدوار في محاكاة الجريمة يزدهر. تقابل قمة الجبل مع كريج وأصدقائه في واحد في جميع خوادم FiveM - وهو تعديل نشط مفتوح لمدة 32 شخصًا يتيح للمستخدمين العمل والعيش والتواصل الاجتماعي بحكم الوظائف والمرافق والدردشة الصوتية. من المتوقع أن يقيس اللاعبون مربع التدبير كما يمكن أن يكونوا داخل الكوكب ويتوافقون مع القوانين التي تُطبق من قبل الشرطة الطوعية ولاعبين في خدمة الطوارئ على التوالي.


هنا ، على هذا الخادم ، يدخل اللاعبون انتقاد Rockstar North الهزلي في أمريكا العصرية للقيام به لمتابعة لعبة Associate in Nursing بأمانة في اللعبة ، والتي تعكس الواقع ، والتي تتجنب الفوضى المبالغ فيها ، وهي الحالة الافتراضية للعبة مفتوحة.





ناهيك عن أن الجرائم الافتراضية لا تحدث بين خبرة لعب الأدوار في Los Santos - بعيدًا عنها - ولكن الدردشة الصوتية مع عالم أقل تركيزًا على الجريمة توفر مجالًا لمواجهات دقيقة إضافية ، مثل مجموعة المساعدة الزائفة I ' لقد حدث عليها.





يقول كريج: "سأتذكر دائمًا الليلة التي نميل فيها إلى تلقي القرار". "لقد خرجت أمي من المنزل العام وتوقفتها الحافلة. وقد أعلنت وفاتها في مكان الحادث ، الأمر الذي أثار للغاية بلدي الاكتئاب والقلق. لقد مرّت على 3 سنوات وكنت قد تلقيت رسالة ، تلقيت مساعدة طبية سلوكية خاصة بالسلوك النفسي ، وحالياً أقوم بمسار مضادات الاكتئاب. أنا لست 100٪ ، ومع ذلك فأنا أحصل عليه هناك. "





عندما نصل إلى سفح الجبل ، أقوم بتجميع مجموعة تأجير Pine Tree State المصاحبة ، و Craig على وجه التحديد ، لمشاركة شيء واحد شخصيًا وحساسًا. يقوم قسم الصنوبر في المجموعة بتوضيح نصف الطرق التي لم يسبق لي أن أبلغوني بأنهم يجتمعون كل بضعة أسابيع لحضور مؤتمرات مماثلة ، وسأكون موضع ترحيب كبير


ألاحظ علامات لاعب المجموعة الفردية وألتزم باللحاق بالركب قريبًا. في عالم مصمم خصيصًا لإلهام السرقة والقتل والاتجار بالمخدرات والسلوك الخطير العام ، هناك شيء واحد مثير للسخرية بشكل كبير فيما يتعلق بما تفعله هذه المجموعة في سان أندرياس ، اللعبة المقلدة في اللعبة. أ. ، التي تعمل على إبراز الطبيعة غير التقليدية والفردية لمشهد تمثيل الأدوار في لعبة motorcar V اللصوص.





تمر أسابيع قبل أن أعثر على موقع Craig عبر الإنترنت مرة أخرى ، والآن مع بعض الوجوه المألوفة والقليل من الأجواء المريحة في Legion sq. ، مركز اجتماعات الخادم. أرحب ترحيبا حارا وأن نسير لفترة قصيرة دون أي وجهة واضحة ، في نهاية المطاف تتبع مسارات القطار التي تنطلق بين ميناء لوس سانتوس وشاطئ فيسبوتشي. على الطريقة ، يناقش شخص اسمه ديفيد بوقاحة قضايا المقامرة الواقعية.





يتم نقلها جميعًا بين لمعان لعب الأدوار ، ومع ذلك يخبر ديفيد المجموعة أنه في أسوأ الأحوال ، فإن إدمانه يبعث عليه الضوء ليحقق له المال من أقرب أصدقائه ، والذي تتكشف مقامرته إلى كل شيء من كوبونات كرة القدم إلى السهام والسباق ، والفوز من ذلك كان يستخدم للحصول على بطاقات القرش - نقداً في اللعبة لسرقة السيارات على الإنترنت. نظرًا لأن لدينا ميل إلى التنقل داخل المدينة ، تثني المجموعة على ديفيد لأنه انضم إلى مجموعة المقامرين المجهولين.




في وقت لاحق ، تم سحب سيدة تدعى كريستين إلى ميدان الفيلق في منزل متنقل للغاية واقترحت رحلة بعودة إلى Vinewood Hills. يختفي ستة أشخاص ، ومع غروب الشمس فوق مقاطعة بلين ، وكذلك تسريب النجوم حاليًا فوق لوس سانتو


ناتى الان الى تحميل اللعبة


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb






ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image