1. gta

واخيرا تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير بدون اعلانات للاجهزة الضعيفة بحجم 100MB

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


واخيرا تحميل لعبة GTA V للاندرويد من ميديا فاير بدون اعلانات للاجهزة الضعيفة بحجم 100MB







حكاية الرياضة

سرقة مركبة السيارات الخامسة ليست مجرد لعبة ممتعة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، استهزاء هادف بمجتمع قديم غير عادي ، تتفوق هذه الرياضة على سيارة السرقة الأربعة في كل شيء ، وقد صمم كل جزء منها بعناية ، وبالتالي Brobdingnagian لأن اللعبة العالم لا يضاهى من حيث الحجم والتفاصيل ، فإنه يروي قصة ممتعة توفر لك الحرية لتجربة مغامراتك ، واحدة من كل ألعاب الكمبيوتر الأكثر فعالية في التاريخ. "

كل ما هو أعلى مما هو صحيح لإصدار الكمبيوتر. يحتوي مركز مدينة لوس الحضري على كل التفاصيل الدقيقة التي تشير إلى أن الكمبيوتر هو المكان الوحيد أينما كنت ستلعب لعبة GTA 5 مع ستين إطارًا أو إضافيًا يجعل القيادة وإطلاق النار تجربة جيدة.



تتنوع وحدة خيارات الرسومات بشكل تفصيلي ، بدءًا من الدقة إلى عرض ضبط المسافة ، قد تكون أزرار الإدارة حسب الطلب وستسمع الموسيقى الخاصة بك عبر الراديو الرياضي.

وحدة منطقة القوائم أنيقة وسهلة الاستخدام مع الماوس ، ومع ذلك سيكون لديك عناء البضائع متجر التصفح ، على سبيل المثال ، استخدام الماوس مقارنة بلوحة D أو الأسهم ، ومع ذلك فإنه قابل للتنفيذ في الواقع ، وهذا أمر تقليدي نتيجة لذلك هذه الرياضة لم تكن مصممة أصلاً للكمبيوتر.

من ناحية أخرى ، فإن سوء معاملة الماوس المراد تحقيقه أمر ممتع للغاية ، إلا أنه يجعل القتال مبلغًا بسيطًا ومباشرًا. يمكنك | أنت | قد لا تتوقف عن مطاردتك حتى تهرب أو تموت ، وبالتالي فإن متعة التحدي ستبقى عبر الأعداد الهائلة من الأعداء.



توجد وحدة في بعض الإضافات اللطيفة على إصدار الكمبيوتر لطريقة الإدارة. على سبيل المثال ، سوف تضغط على زر Shift للتشغيل المستمر أو تضغط على الزر Caps Lock لتنشيط قدرة خاصة وكل مشكلة من مشاكل الأشخاص الأولين الموجودة في يتم حل PS4 و Xbox داخل إصدار الكمبيوتر.

أحد الأشياء الجذابة التي أحببتها بخصوص GTA خمسة والتي تم العثور عليها بالإضافة إلى ذلك في GTA four هو أنك ببساطة ستنتقل من سوء المعاملة المسيطر إلى الماوس ولوحة المفاتيح إلى المهيمنة مباشرةً مع التأثير. إنه يخبرك بالقدر الذي توظفه بشكل معقول ، وهو أمر حيوي للغاية في لعبة معينة أينما كان من السهل إطلاق النار باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح والقيادة بعصا التحكم.

بالنسبة إلى GTA على الإنترنت ، فقد واجهت بعض الانقطاعات والتأخير ، لكنني أعتقد أنها لعبة تقليدية تجمع بين ثلاثين لاعبًا. القضية الرائعة هنا هي عدد الأنشطة المختلفة تمامًا التي ستقوم بها: هناك وحدة تضم عشرات من حالات الوفاة ومهام التعاون (بما في ذلك السطو) ، والأجناس على الشاطئ ، والمحيطات والجو (وبعضها ينطوي على قتال) أيضًا بسبب فوضى عالم مفتوح بسبب لاعبين بديلين. قد تكون نسخة الويب لمركز مدينة لوس الحضري مكانًا يمكن أن يحدث فيه أي شيء في أي وقت ، ومن الجيد التأكد من أن الناس يستخدمون هذه الحرية على الرغم من حقيقة أن معظمهم يصطدم بوحدة المنطقة بين مكونات مختلفة تمامًا.



الميزة الأكثر حيوية لإصدار الكمبيوتر هي أن أداة الصور المتحركة Rockstar Editor ووضع المخرج الخاص بها توفر لك مجموعة متنوعة من نماذج الشخصيات التي ستكون حيوية. إنها أداة مبتكرة قوية تسمح لك بالتقاط مقاطع الفيديو حتى تحريرها وتصديرها داخل اسلوب الافلام. من التمثيل في فيلم قصير بضع شخص في زي غريب للغاية وضرب الناس على الشاطئ. أنا أحب الكاميرا statechanics الأمريكية ، وبالتالي فإن قطعة بسيطة من أدوات الكتابة التي خلقت لي ترغب في الحصول على قدرات إخراج الفيديو أعلى ، لأن الحظ سيكون هناك وحدة مساحة كبيرة من الموهوبين والفنيين أولئك الذين سوف يخلقون العديد من GTA خمسة أشرطة الفيديو لسنوات للعودة.


تحميل اللعبة من هنا 



ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image