1. gta

واخيرا تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير لجميع المعالجات من ميديا فاير + قائمة الغشش

  • gta
  • ver: 00:01
  • ios,android
  • حسب الهاتف
إنضم إلينا علي التلجرام


واخيرا تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير لجميع المعالجات من ميديا فاير + قائمة الغشش








Grand Theft Auto: San Andreas هي شريك مشارك في لعبة التمريض والمغامرة في عالم مفتوح طورتها Rockstar North وطبعت بواسطة Rockstar. إنها ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد ضمن سلسلة سرقة المركبات الآلية ، النسخة الأصلية الخامسة لمنصة الترفيه وأيضًا الثامنة الشاملة ضمن السلسلة. صدر في الشهر الميلادي تقويم زوج من 004 لبلاي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 لأجهزة إكس بوكس ​​ومايكروسوفت ويندوز. في عام 2013 ، حصل Alandroid على نجاح هائل في المال والمبيعات على جميع المنصات الثلاث. إنه جهاز PlayStation الشهير ، وهو زوج من الألعاب على الإطلاق. سرقة السيارات: سان أندرياس يسبقه سرقة السيارات: وجه المدينة وتليها لعبة سرقة السيارات: ليبرتي تاون ستوريز.





تجري اللعبة داخل ولاية سان أندرياس شبه الخيالية مع 3 مدن رئيسية: Los Santos ، صُمم على شكل l. ا. دعم San Fiero نقطة الدخول و Las Ventures المصممة على المدينة ، مفصولة بمساحات شاسعة من البلد والمدن الصغيرة. تتعلق القصة بالمجرم كارل جونسون ، الملقب بعودة وكالة "CJ" التابعة للأمم المتحدة إلى لوس سانتوس من بلدة ليبرتي ، عند سماع نبأ وفاة والدته. يجد CJ أصدقائه وعائلته السابقين في حالة من الفوضى. طوال الرياضة ، يكشف CJ خطوة بخطوة عن الحقيقة وراء وفاة والدته.





تتضمن القصة كومة من التشابه إلى l. ا. فضيحة فساد الشرطة في أواخر التسعينيات وكذلك اللعبة تقدم محاكاة ساخرة لل. ا. أعمال الشغب في عام 1992.





بعد خمس سنوات ، تحرر كارل جونسون من ضغوط الحياة في وسط مدينة لوس أنجلوس ، سان أندرياس ، وهي بلدة تمزق نفسها عناء العصابات والأدوية والفساد. أينما يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار وعصابات العمل.





الآن ، إنها التسعينيات الأولى. يجب إجبار كارل على العودة. كانت والدته قد ماتت ، وقد انهارت عائلته ، وأصبح مربع أصدقاءه في طفولته يقيس كل اتجاهه نحو كارثة.





عند عودته إلى الحي ، قام بعض رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره للموت. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس كاملة ، لتجنب إهدار عائلته وتطلب إدارة الشوارع.





تقدم Rockstar Games أكبر إطلاق لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم هائل مفتوح يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - مركز لوس الحضري وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع مزيد من الدقة المرئية وأكثر من سبعين ساعة من اللعب.





Grand Theft Auto: ميزات سان أندرياس:


• رسومات عالية الدقة تم إعادة تصميمها خصيصًا للجوال جنبًا إلى جنب مع تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المرافقة في التمريض والنماذج الشخصية المحسنة.


• توفر خدمة الحوسبة السحابية الدعم للمشاركة في جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club.


• إدارة عصا تناظرية مزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.


• 3 مخططات إدارة مختلفة تمامًا وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات الخطاب لإظهار الأزرار التي ترغب فيها فقط.


• متوافق مع MoGa Wireless Game Controllers واختر Bluetooth و USB gamepads.


• متكامل مع آثار اللمس الغمر.


• صمم خبراتك المرئية بإعدادات رسومية قابلة للتعديل.





اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.





للحصول على أفضل أداء ، نميل إلى اقتراح إعادة تشغيل جهازك بمجرد تنزيل التطبيقات البديلة وإغلاقها بمجرد الاستمتاع بسرقة Auto: San Andreas.





ناتى الان الى تحميل اللعبة 



تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق

المتابعون

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
الصفحات
fav image